تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الأخبار

معالي الوزير يؤدي زيارة تفقد واطلاع لعدد من المنشآت المائية في مناطق متفرقة من ولاية گورگول

أدى معالي الوزير السيد إسماعيل عبد الفتاح، اليوم الجمعة، زيارة تفقد واطلاع لعدد من المنشآت المائية في مناطق متفرقة من ولاية گورگول.

المحطة الأولى من الزيارة كانت بلدية "تارنگه" التابعة لمقاطعة أمبود، حيث تزامن وصول معالي الوزير مع انتهاء حفر أحد الآبار في قرية "آرقاوه" الذي ينتج 20 متر مكعب للساعة، ويدخل ضمن برنامج لحفر 176 بئرا ينفذه المشروع القطاعي للمياه والصرف الصحي.

معالي الوزير يؤدي زيارة تفقد واطلاع للمنشآت المائية في ولايتي گيديماغة وگورگول

بدأ معالي الوزير السيد إسماعيل عبد الفتاح، اليوم الخميس، زيارة تفقد واطلاع لبعض المنشآت المائية في ولايتي گيديماغه وگورگول.

ويهدف صاحب المعالي، من خلال هذه الجولة، إلى الاطلاع على المنشآت المائية وتفقد أحوال المواطنين في شهر رمضان المبارك، ومعرفة طبيعة الخدمات المقدمة لهم.

معالي الوزير يؤدي زيارة للمقر الرئيسي للشركة الوطنية للماء ويترأس الاجتماع اليومي للشركة

أدى معالي الوزير السيد اسماعيل عبد الفتاح، صباح اليوم الجمعة، زيارة للمقر الرئيسي للشركة الوطنية للماء، ترأس خلالها الاجتماع اليومي لمتابعة المهام.

وأراد معالي الوزير أن يخلد اليوم العالمي للمياه هذا العام (22 مارس) مع عمال الشركة الوطنية للماء لتدارس المشاكل التي تحول دون تزويد بعض الأحياء بالماء الصالح للشرب بشكل مستديم والخروج بحلول ملموسة، يتم العمل وفقها حتى تتجسد على أرض الواقع.

خلال جولته التي شملت أربع ولايات.. معالي الوزير يتخذ 25إجراءا قبل فصل الصيف

بتعليمات سامية من فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني..

معالي الوزير السيد إسماعيل عبد الفتاح يتخذ 25 إجراءا -قبل فصل الصيف- خلال جولته التي شملت ولايات الحوض الشرقي - الحوض الغربي - لعصابة - لبراكنه في الفترة ما بين 16 - 20 مارس 2024

• أولا: الحوض الشرقي

1- تعليمات صارمة للمكتب الوطني لخدمات المياه بتشغيل الخزان الواقع بقرية بوگادوم بمقاطعة أمورج بسعة 100 م3، عن طريق توفير مولد كهربائي بشكل فوري؛

معالي الوزير يواصل جولته التفقدية للمنشآت المائية في ولايتي لعصابة ولبراكنة

واصل معالي الوزير السيد إسماعيل عبد الفتاح، اليوم الثلاثاء، جولته التفقدية للمنشآت المائية التابعة للقطاع في ولايتي لعصابة ولبراكنه.

ووقف معالي الوزير على تقدم الأشغال الجارية لتعزيز إنتاج المياه الصالحة للشرب في مدينة كيفه، انطلاقا من حقل بوگادوم، وعاين الأشغال الجارية لتعزيز الانتاج في شگار ومقطع لحجار انطلاقا من حقل "بوحشيشة".

معالي الوزير يتفقد المنشآت المائية في مناطق مختلفة من ولايتي الحوضين الشرقي والغربي

أدى معالي الوزير السيد إسماعيل عبد الفتاح، اليوم الاثنين، زيارة تفقد واطلاع لبعض المنشآت المائية في مناطق مختلفة من ولايتي الحوضين الشرقي والغربي.

المحطة الأولى من الزيارة كانت قرية "ويزن" التابعة لمقاطعة النعمه، حيث أشرف صاحب المعالي على انطلاق أشغال ربط 25 قرية بشبكة مياه بحيرة "اظهر"، والتي ستنتهي فيها الأشغال قبل نهاية السنة الجارية.

معالي الوزير يواصل زيارة التفقد والاطلاع للمنشآت المائية بالحوض الشرقي

واصل معالي الوزير السيد إسماعيل عبد الفتاح اليوم الأحد زيارة التفقد والاطلاع التي بدأها أمس (السبت) لبعض المنشآت المائية التابعة للقطاع في ولاية الحوض الشرقي.

وشملت زيارة معالي الوزير اليوم قرى تابعة لبلدية فصالة وأخرى في باسكنو والنعمة، حيث وقف على مختلف المنشآت المائية الموجودة، واستفسر من المواطنين عن أبرز المشاكل التي يواجهونها متعهدا بحلها خلال الأيام القليلة المقبلة.

معالي الوزير يؤدي زيارة تفقد واطلاع للمنشآت المائية في ولاية الحوض الشرقي

بدأ معالي الوزير السيد اسماعيل عبد الفتاح صباح اليوم السبت زيارة تفقد واطلاع للمنشآت المائية التابعة للقطاع في ولاية الحوض الشرقي بهدف الوقوف على تقدم الأشغال في بعض المشاريع الجاري تنفيذها، والاطمئنان على انتظام تزويد المواطنين بالماء الصالح للشرب في شهر رمضان المبارك.

فخامة رئيس الجمهورية يشرف على وضع حجر الأساس لمشروع تزويد 165قرية بالماء الصالح للشرب انطلاقا من النهر

أشرف فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الخميس بقرية "بولل دوغو "، التابعة لبلدية "هايرمبار" بمقاطعة بابابي بولاية لبراكنه، على وضع حجر الأساس لمشروع ضخم لتزويد 165 قرية في ثلاث ولايات (لبراكنه - تگانت - لعصابة) بالماء الصالح للشرب انطلاقا من النهر، إضافة لتوفير مياه الري لـ3500 هيكتارا.

ويتضمن هذا المشروع:

معالي الوزير يؤدي زيارة تفقد واطلاع للأشغال الجارية في تفرغ زينه ولكصر وتيارت

أدى معالي الوزير السيد إسماعيل عبد الفتاح، اليوم الاثنين، زيارة تفقد واطلاع للأشغال الإضافية الجاري تنفيذها في أحياء "البوادي - الفوز - شرم الشيخ والقطاعين 4 و5 في مقاطعات تفرغ زينه ولكصر وتيارت.

وتتضمن هذه الأشغال طرح 70 كيلومتر من أنابيب PeHD، تتراوح أقطارها بين 75 و315 مم، إضافة لإنجاز 2000 توصيلة منزلية إضافية.

Subscribe to الأخبار